0 تصويتات
بواسطة
المحامي الفرنسي الذي اسس بطولة كاس العالم لكرة قدم؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال المحامي الفرنسي الذي اسس بطولة كاس العالم لكرة قدم؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال المحامي الفرنسي الذي اسس بطولة كاس العالم لكرة قدم؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

المحامي الفرنسي الذي أسس بطولة كأس العالم لكرة قدم هو جول ريميه. ولد ريميه في 14 أكتوبر 1873 في مدينة تولون الفرنسية، وتوفي في 16 نوفمبر 1956 في مدينة باريس. كان ريميه رئيسًا للاتحاد الفرنسي لكرة القدم من عام 1919 إلى عام 1924، ثم رئيسًا للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) من عام 1921 إلى عام 1954.

في عام 1921، اقترح ريميه فكرة إقامة بطولة عالمية لكرة القدم، وعمل جاهدًا لجعلها حقيقة واقعة. في عام 1928، وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم على إقامة أول بطولة كأس عالم في عام 1930، والتي أقيمت في الأوروغواي.

أطلق على كأس العالم لكرة القدم اسم "كأس جول ريميه" تكريما له، حيث كان هو من اقترح فكرة البطولة وعمل على إقامتها.

وهكذا، فإن المحامي الفرنسي جول ريميه هو مؤسس بطولة كأس العالم لكرة القدم، والتي تعد اليوم واحدة من أهم الأحداث الرياضية في العالم.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...