0 تصويتات
بواسطة
كيف أنجز فرض مقال أدبي عن رواية خان الخليلي؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال كيف أنجز فرض مقال أدبي عن رواية خان الخليلي؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال كيف أنجز فرض مقال أدبي عن رواية خان الخليلي؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
بواسطة
الخصائص الفنية التي قامت عليها الرواية

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

مقال خان خليلي

خان الخليلي هو أحد أشهر وأقدم الأسواق في القاهرة والشرق الأوسط، ويعكس تاريخ مصر الحافل بالحضارات والثقافات المتنوعة. يقع خان الخليلي في قلب القاهرة الفاطمية، ويضم العديد من المعالم الأثرية والدينية، مثل مسجد الحسين والأزهر وبيت السحيمي. 

كما يشتهر خان الخليلي بتجارته المزدهرة في المنتجات التراثية والحرفية، مثل الفضة والذهب والنحاس والعطور والبخور والملابس والإكسسوارات. يستقطب خان الخليلي زوارًا من مختلف أنحاء العالم، للاستمتاع بجوه الساحر وروحه الحيوية، ولتذوق نكهاته المتميزة من الطعام والشراب، مثل الشاي والقهوة والعرقسوس والزلابية. 

كما يعد خان الخليلي مصدر إلهام للكثير من الأدباء والفنانين، الذين استخدموه كمشهد لأعمالهم الإبداعية، أبرزهم نجيب محفوظ، الذي ألف رواية تحمل اسم "خان الخليلي"، وتصور حياة أسرة مصرية تعيش في هذا الحي خلال فترة الحرب العالمية الثانية.

0 تصويتات
بواسطة
لم اجد اي اجابة
بواسطة
لم اجد ايجابة واضحة فهذه الصفحة سيئة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...