0 تصويتات
بواسطة
متى ولد عبد الرحيم برويس وما أهم أعماله وجوائزه؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال متى ولد عبد الرحيم برويس وما أهم أعماله وجوائزه؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال متى ولد عبد الرحيم برويس وما أهم أعماله وجوائزه؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

ولد عبد الرحيم برويس في مدينة تلمسان بالجزائر في 10 أكتوبر 1985. وهو مهندس إلكترونيات وحاصل على درجة الماجستير في هندسة الاتصالات من جامعة أبي بكر بلقايد بتلمسان.

من أهم أعمال عبد الرحيم برويس:

  • اختراع القميص الذكي للمصابين بالتوحد (WonderKit)، والذي يهدف لمساعدة أهالي الأطفال المصابين باضطراب طيف التوحد (ASD) من خلال مراقبة الطفل الذي يعاني من نوبات ذعر وقلق.
  • تطوير نسخة مطورة من جهاز Skycloack، والذي يحافظ على الخصوصية المنزلية ويحظر على الطائرات من دون طيار إرسال فيديو مباشرة.

وقد حصل عبد الرحيم برويس على العديد من الجوائز، منها:

  • جائزة المركز الثاني في الموسم الثامن من برنامج نجوم العلوم.
  • الجائزة الكبرى لمعرض الاختراعات الدولي الثاني عشر في الكويت.

ويعتبر عبد الرحيم برويس من أبرز المخترعين الجزائريين الشباب، ويعد اختراعه للقميص الذكي للمصابين بالتوحد إنجازًا مهمًا في مجال التكنولوجيا المساعدة.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 9، 2023 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مايو 10، 2022 بواسطة عبد الرحيم بورويس
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 5، 2022 بواسطة عبدالرحمان بورويس
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...