0 تصويتات
بواسطة
الغاء اشتراك لمسه اليومي عبر زين السودان؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال الغاء اشتراك لمسه اليومي عبر زين السودان؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال الغاء اشتراك لمسه اليومي عبر زين السودان؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

لـ إلغاء اشتراك لمسة اليومي عبر زين السودان، يمكنك اتباع إحدى الطرق التالية:

  • عن طريق الاتصال بخدمة العملاء: اتصل على رقم 1777 وأخبر موظف الخدمة أنك تريد إلغاء اشتراك لمسة اليومي.
  • عن طريق تطبيق زين السودان: افتح تطبيق زين السودان، واضغط على "الخدمات"، ثم "خدماتي"، ثم "لمسة اليومي". اضغط على "إلغاء الاشتراك".
  • عن طريق رسالة نصية: أرسل رسالة نصية إلى الرقم 1777 تحتوي على كلمة "إلغاء".

إذا كنت تقوم بإلغاء الاشتراك في اليوم نفسه الذي قمت فيه بالاشتراك، فلن يتم خصم أي رسوم من حسابك. أما إذا قمت بإلغاء الاشتراك بعد انتهاء اليوم الأول، فسيتم خصم رسوم اليوم الأول فقط من حسابك.

إليك شرح أكثر تفصيلاً لكل طريقة:

عن طريق الاتصال بخدمة العملاء:

اتصل على رقم 1777 وانتظر حتى يتم الرد عليك من قبل أحد موظفي خدمة العملاء. أخبر الموظف أنك تريد إلغاء اشتراك لمسة اليومي. سيطلب منك الموظف بعض المعلومات الشخصية، مثل رقم هاتفك واسم حسابك. بعد ذلك، سيتولى الموظف إلغاء الاشتراك نيابة عنك.

عن طريق تطبيق زين السودان:

افتح تطبيق زين السودان على هاتفك الذكي. اضغط على "الخدمات"، ثم "خدماتي". ستظهر لك قائمة بجميع الخدمات التي تشترك بها. اضغط على "لمسة اليومي". اضغط على "إلغاء الاشتراك". سيظهر لك رسالة تأكيد. اضغط على "إلغاء" للتأكيد.

عن طريق رسالة نصية:

أرسل رسالة نصية إلى الرقم 1777 تحتوي على كلمة "إلغاء". سيصلك رد من زين يؤكد لك إلغاء الاشتراك.

أتمنى أن يساعدك هذا الشرح.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...