0 تصويتات
بواسطة
لا يُسمع لاحد من الاصدقاء الا الموثوق له؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال لا يُسمع لاحد من الاصدقاء الا الموثوق له؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال لا يُسمع لاحد من الاصدقاء الا الموثوق له؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الجواب على هذا السؤال هو نعم، في الغالب. فالأصدقاء هم الأشخاص الذين نثق بهم ونشعر بالراحة معهم، ولذلك نميل إلى مشاركتهم أسرارك ومشاكلك. ومن المهم أن تختار الأصدقاء الذين يمكنك الوثوق بهم، والذين لن ينقلوا أسرارك أو يستغلوها ضدك.

وهناك بعض الاستثناءات لهذه القاعدة، فقد يكون هناك صديق واحد أو أكثر لا تشعر بالراحة معه في مشاركة كل شيء معه. فمثلاً، قد يكون لديك صديق حميم تشاركه كل شيء، ولكن قد يكون لديك أيضًا صديق آخر تشاركه فقط بعض الأشياء، لأنك لا تشعر بالراحة في مشاركة كل شيء معه.

وبشكل عام، فإن القاعدة العامة هي أنه يجب أن تختار الأصدقاء الذين يمكنك الوثوق بهم، والذين لن ينقلوا أسرارك أو يستغلوها ضدك. وإذا كنت غير متأكد من مدى ثقتك في أحد الأصدقاء، فمن الأفضل أن تكون حذرًا في مشاركة المعلومات معه.

وفيما يلي بعض النصائح لاختيار الأصدقاء الذين يمكنك الوثوق بهم:

  • انظر إلى سلوكهم. فهل هم صادقون وأمينون مع الآخرين؟
  • انظر إلى قيمهم. فهل تتطابق قيمهم مع قيمك؟
  • انظر إلى علاقتهم مع الآخرين. فهل لديهم علاقات صحية مع الآخرين؟

إذا كنت تتبع هذه النصائح، فستكون أكثر عرضة لاختيار الأصدقاء الذين يمكنك الوثوق بهم.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل منذ 3 أيام بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...