0 تصويتات
بواسطة
يعتبر الهاتف النقال؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال يعتبر الهاتف النقال؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال يعتبر الهاتف النقال؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة المختصرة هي نعم، يعتبر الهاتف المحمول جهازًا محمولًا.

يُعرَّف الجهاز المحمول بأنه جهاز إلكتروني صغير الحجم يمكن حمله بسهولة. عادة ما يكون مزودًا ببطارية مدمجة تسمح له بالعمل دون الحاجة إلى مصدر طاقة خارجي.

يتوافق الهاتف المحمول مع هذه التعريفات. إنه جهاز إلكتروني صغير الحجم يمكن حمله بسهولة. يحتوي على بطارية مدمجة تسمح له بالعمل دون الحاجة إلى مصدر طاقة خارجي.

بالإضافة إلى ذلك، يُعرف الهاتف المحمول أيضًا باسم الهاتف النقال أو الخلوي أو الجوال. هذه المصطلحات كلها تشير إلى نفس الشيء، وهو جهاز اتصال لاسلكي يعمل من خلال شبكة من أبراج البث.

وبالتالي، فإن الهاتف المحمول هو جهاز محمول لأنه:

  • صغير الحجم
  • يمكن حمله بسهولة
  • يحتوي على بطارية مدمجة
  • هو جهاز اتصال لاسلكي

ولكن هناك بعض الاختلافات الدقيقة بين الهاتف المحمول وأنواع أخرى من الأجهزة المحمولة. على سبيل المثال، عادة ما تكون الهواتف المحمولة أصغر حجمًا وأخف وزنًا من الأجهزة المحمولة الأخرى، مثل الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة. كما أنها غالبًا ما تكون أكثر تكلفة من الأجهزة المحمولة الأخرى.

ومع ذلك، فإن هذه الاختلافات لا تؤثر على حقيقة أن الهاتف المحمول هو جهاز محمول.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مايو 16 في تصنيف الهواتف الذكية بواسطة الهاتف
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 16 بواسطة سندسو
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...