0 تصويتات
بواسطة
كيف احول خطي من سيرف لصبايا؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال كيف احول خطي من سيرف لصبايا؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال كيف احول خطي من سيرف لصبايا؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

تحويل خط سيرف لصبايا سهل للغاية، ويمكن القيام به من خلال إحدى الطرق التالية:

  • التحويل عن طريق الرمز #199:* اضغط على رمز النجمة (#) ثم اكتب الرقم 199 ثم اضغط على رمز النجمة مرة أخرى. سيطلب منك النظام إدخال رقم خطك السري، ثم سيطلب منك اختيار الباقة التي تريد التحويل إليها. بعد اختيار الباقة، سيطلب منك النظام دفع قيمة الباقة.
  • التحويل عن طريق تطبيق سيريتل: يمكنك تحميل تطبيق سيريتل على هاتفك الذكي، ثم تسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام رقم هاتفك وكلمة المرور. بعد تسجيل الدخول، افتح التطبيق وانتقل إلى قسم "خدماتي". ثم انقر على خيار "تحويل خطي". سيطلب منك التطبيق إدخال رقم خطك السري، ثم اختيار الباقة التي تريد التحويل إليها. بعد اختيار الباقة، سيطلب منك التطبيق دفع قيمة الباقة.
  • التحويل عن طريق زيارة أحد مراكز خدمة سيريتل: يمكنك زيارة أحد مراكز خدمة سيريتل في منطقتك، وتقديم طلب تحويل خطك من سيرف لصبايا. سيطلب منك الموظف في المركز إدخال رقم خطك السري، ثم اختيار الباقة التي تريد التحويل إليها. بعد اختيار الباقة، سيطلب منك الموظف دفع قيمة الباقة.

فيما يلي خطوات تحويل خط سيرف لصبايا عن طريق الرمز #199*:

  1. افتح هاتفك واضغط على رمز النجمة (#).
  2. اكتب الرمز 199.
  3. اضغط على رمز النجمة (#) مرة أخرى.
  4. ادخل رقم خطك السري.
  5. حدد الباقة التي تريد التحويل إليها.
  6. اضغط على رمز النجمة (#) مرة أخرى.
  7. ادفع قيمة الباقة.

سيتحول خطك إلى صبايا بمجرد دفع قيمة الباقة.

يرجى ملاحظة أن تحويل خط سيرف لصبايا يستلزم دفع قيمة الباقة الجديدة. وتشمل قيمة الباقة الجديدة الرصيد المتبقي في خطك سيرف بالإضافة إلى تكلفة الباقة الجديدة.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 24، 2023 بواسطة تحويل خطي الى سوبر سيرف
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 30، 2022 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...