0 تصويتات
بواسطة
اسلام عليكم لمسعده وكتب الجر جزاكم الله خير متا يبدا تسجيل الحج لنا ضروف قاسيه وال الله كتب لنا شي حج جزاكن الله خير جوال ٠٥٠٢١٠٤٣١٤؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال اسلام عليكم لمسعده وكتب الجر جزاكم الله خير متا يبدا تسجيل الحج لنا ضروف قاسيه وال الله كتب لنا شي حج جزاكن الله خير جوال ٠٥٠٢١٠٤٣١٤؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال اسلام عليكم لمسعده وكتب الجر جزاكم الله خير متا يبدا تسجيل الحج لنا ضروف قاسيه وال الله كتب لنا شي حج جزاكن الله خير جوال ٠٥٠٢١٠٤٣١٤؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،

لقد سألتم متى يبدأ تسجيل الحج للمواطنين الأردنيين.

وفقًا لوزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الأردنية، فإن تسجيل الحج للمواطنين الأردنيين وأبناء قطاع غزة المقيمين في المملكة يبدأ يوم الاثنين الموافق 11/12/2023، ويستمر حتى الساعة العاشرة من مساء يوم الأحد الموافق 31/12/2023.

وهذا يعني أن التسجيل يبدأ بعد 20 يومًا من تاريخ اليوم، أي في يوم الاثنين الموافق 11 فبراير 2024.

أتمنى لكم التوفيق في أداء فريضة الحج، وأن يكتب الله لكم قبولًا.

وإذا كنتم بحاجة إلى أي مساعدة في التسجيل، يمكنكم الاتصال بوزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية على الرقم 06-5621188.

مع تحياتي،

بارد

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...