0 تصويتات
بواسطة
غنية الغزالة رايقه؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال غنية الغزالة رايقه؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال غنية الغزالة رايقه؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الأغنية "الغزالة رايقة" هي أغنية مصرية من فيلم "من أجل زيكو" الذي تم إصداره عام 2021. الأغنية من غناء الطفل محمد أسامة، وقد حققت نجاحًا كبيرًا في مصر والعالم العربي، حيث وصلت إلى أكثر من 231 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

الأغنية من كلمات منه القيعى، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى. وهي أغنية سريعة الإيقاع، تتحدث عن جمال الغزالة وجاذبيتها.

فيما يلي كلمات الأغنية:

الغزالة رايقة ما الناس الحلوة سايقه يا سيدي يا جماله ماله ضغط كتير عليه ماتقرب مني حبه لا لسه شويه حبه طب وحياه المحبه مادام جيت جمبي خلاص خليك الطلبه دي لا ده قلبي الطلبه دي لا ده قلبي بيدق ورا المقسوم الدلع له ناسه متاسسين باساسه و حبيبي ده من ساسه لنص رجله حلاوته بتسحر العيون و ضحكته بتسحر القلوب و حركاته بتسحر العقول و حلاوته مش عاديه و حركاته مش عاديه و ضحكته مش عاديه و حلاوته مش عاديه الغزالة رايقة ما الناس الحلوة سايقه يا سيدي يا جماله ماله ضغط كتير عليه ماتقرب مني حبه لا لسه شويه حبه طب وحياه المحبه مادام جيت جمبي خلاص خليك الطلبه دي لا ده قلبي الطلبه دي لا ده قلبي بيدق ورا المقسوم الدلع له ناسه متاسسين باساسه و حبيبي ده من ساسه لنص رجله حلاوته بتسحر العيون و ضحكته بتسحر القلوب و حركاته بتسحر العقول و حلاوته مش عاديه و حركاته مش عاديه و ضحكته مش عاديه و حلاوته مش عاديه
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...