0 تصويتات
بواسطة
اقرب مستشفى لجسر السويس؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال اقرب مستشفى لجسر السويس؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال اقرب مستشفى لجسر السويس؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
اقرب مستشفى لجسر السويس هي مستشفى الرحاب التخصصي، والتي تقع في 10 ش الزعيم غاندي، جسر السويس. تبعد المستشفى عن محطة مترو جسر السويس مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام، وتوفر خدمات طبية شاملة في جميع التخصصات.

إذا كنت تبحث عن مستشفى حكومية، فإن اقرب مستشفى لجسر السويس هي مستشفى جسر السويس، والتي تقع في 49G2+QF6. تبعد المستشفى عن محطة مترو جسر السويس مسافة 15 دقيقة سيرًا على الأقدام، وتوفر خدمات طبية شاملة في جميع التخصصات.

أما إذا كنت تبحث عن مستشفى خيري، فإن اقرب مستشفى لجسر السويس هي مستشفى جوهار الخيري، والتي تقع في قسم أول السلام، مصر. تبعد المستشفى عن محطة مترو جسر السويس مسافة 20 دقيقة سيرًا على الأقدام، وتوفر خدمات طبية في تخصصات محدودة.

ويمكنك تحديد المستشفى الأقرب إليك بناءً على موقعك الحالي.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 29، 2022 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 14، 2021 بواسطة مجـهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 14، 2021 بواسطة مجـهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 13، 2023 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...