0 تصويتات
بواسطة
حيوان بري ياكل الصخور؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال حيوان بري ياكل الصخور؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال حيوان بري ياكل الصخور؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الإجابة المختصرة هي: لا يوجد حيوان بري يأكل الصخور.

الحيوانات البرية تأكل النباتات أو الحيوانات الأخرى للحصول على الغذاء. الصخور لا تحتوي على أي عناصر غذائية يمكن أن تستفيد منها الحيوانات. لذلك، لا يوجد أي حيوان بري لديه سبب لتناول الصخور.

ومع ذلك، هناك بعض الحيوانات التي يمكن أن تأكل الصخور، ولكن هذه الحيوانات ليست برية. على سبيل المثال، هناك نوع من الديدان البحرية يسمى "ليتوريدو أباتينيكا" يمكنه أكل الصخور. هذه الديدان تعيش في المياه العذبة، وهي تستخدم أسنانها الحادة لنحت الصخور إلى رمل.

هناك أيضًا بعض الحيوانات التي يمكن أن تأكل الصخور عن طريق الخطأ. على سبيل المثال، قد تأكل الحيوانات التي تأكل النباتات الصخور إذا كانت مختلطة مع النباتات. وقد تأكل الحيوانات التي تأكل اللحوم الصخور إذا كانت مختلطة مع فريستها.

ولكن في جميع الحالات، فإن تناول الصخور ليس جزءًا من نظام غذائي طبيعي لأي حيوان بري.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 11، 2022 بواسطة شيماء وبري ابعدني
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 21، 2021 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 8، 2021 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...