0 تصويتات
بواسطة
قام أستاذ جماعي؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال قام أستاذ جماعي؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال قام أستاذ جماعي؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الجواب على السؤال "قام أستاذ جماعي؟" يعتمد على المعنى المقصود بكلمة "قام". إذا كان المقصود هو "قام" بمعنى "بدأ"، فالإجابة هي نعم، قام أستاذ جماعي. ففي الفيديو الذي وجدته في نتائج البحث، يتحدث الأستاذ مختار الجماعي عن دور المحامين في معركة القضاة. فهو يقول إن المحامين كأفراد قاموا بكثير من المجهود في هذه المعركة.

أما إذا كان المقصود بكلمة "قام" بمعنى "فعل"، فالإجابة هي غير واضحة. ففي الفيديو، لا يذكر الأستاذ مختار الجماعي أي أمثلة محددة على ما قام به المحامون كأفراد في معركة القضاة. فهو يقول فقط إنهم قاموا بكثير من المجهود.

ولكن، إذا أخذنا في الاعتبار سياق الفيديو، والذي يتحدث عن دور المحامين في دعم القضاة، فمن المحتمل أن يكون المقصود بكلمة "قام" هو "فعل". ففي هذه الحالة، يمكننا القول إن الأستاذ الجماعي يقصد أن المحامين كأفراد قاموا بأعمال محددة لدعم القضاة، مثل تنظيم المظاهرات والاحتجاجات، أو تقديم الدعم القانوني للقضاة، أو الضغط على السلطات لإصدار قرارات لصالح القضاة.

ولكن، في النهاية، فإن الجواب النهائي على السؤال يعتمد على تفسير الشخص للكلمة "قام".
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...