0 تصويتات
بواسطة
الله يحفظكم جميعا بدون استثناء؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال الله يحفظكم جميعا بدون استثناء؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال الله يحفظكم جميعا بدون استثناء؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الله يحفظكم جميعا بدون استثناء هو دعاء باللغة العربية، ويعني أن الله تعالى يحفظ الجميع، دون استثناء، من أي مكروه أو شر. وهو دعاء جميل وطيب، يعبر عن الرغبة في أن يشمل الله تعالى بحفظه ورعايته جميع الناس، دون تفرقة بين دين أو عرق أو جنس.

وهذا الدعاء له دلالة إيمانية عميقة، فهو يعبر عن الإيمان بقدرة الله تعالى على حفظ عباده، وأنه هو الحافظ والمؤيد، وأن لا حول ولا قوة إلا بالله. كما أنه يعبر عن الإيمان بالعدالة الإلهية، وأن الله تعالى لا يفرق بين عباده في الحفظ والرعاية، بل يشملهم جميعا برحمته ولطفه.

وهذا الدعاء له دلالة اجتماعية إنسانية، فهو يعبر عن الرغبة في السلام والمحبة بين جميع الناس، وأن يعيش الجميع في أمن وأمان. كما أنه يعبر عن رفض الظلم والعدوان، وأن الله تعالى هو العدل والمنصف، وأنه سينصر المظلومين ويرد كيد الظالمين.

وبناء على ما سبق، فإن الجواب على السؤال "الله يحفظكم جميعا بدون استثناء؟" هو: نعم، هذا الدعاء صحيح وطيب، وهو يحمل دلالة إيمانية واجتماعية إنسانية عظيمة.

والله تعالى هو الحافظ والمؤيد، وهو الذي يحفظ عباده ويرعاهم، ويشملهم جميعا برحمته ولطفه.

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...