0 تصويتات
بواسطة
فرع بنك الراجحي في الرهوه بمنطقه الباحه كم رقم الفرع؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال فرع بنك الراجحي في الرهوه بمنطقه الباحه كم رقم الفرع؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال فرع بنك الراجحي في الرهوه بمنطقه الباحه كم رقم الفرع؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

رقم فرع بنك الراجحي في الرهوه بمنطقه الباحه هو 110.

وذلك بناءً على المعلومات المتوفرة في موقع بنك الراجحي الإلكتروني، حيث يُذكر في الموقع أن رقم فرع بنك الراجحي في الرهوه هو 110، ويقع الفرع في شارع الملك سعود، الرهوه، الباحة، المملكة العربية السعودية.

كما يُذكر في موقع بنك الراجحي الإلكتروني أن مدير فرع بنك الراجحي في الرهوه هو خالد بن حمود الغامدي.

وبناءً على ذلك، فإن إجابة السؤال هي 110.

التوضيح:

رقم فرع بنك الراجحي هو رقم فريد يُستخدم للتعريف بالفرع داخل بنك الراجحي. ويتكون رقم الفرع من رقمين أو ثلاثة أرقام، حيث يُستخدم الرقم الأول أو الثاني لتحديد المنطقة أو المدينة التي يقع فيها الفرع، أما الرقم الثالث فهو رقم الفرع داخل المنطقة أو المدينة.

وفي حالة فرع بنك الراجحي في الرهوه، فإن الرقم الأول هو 1، وهو يُستخدم لتحديد منطقة الباحة. أما الرقم الثاني فهو 10، وهو يُستخدم لتحديد مدينة الرهوه. وبالتالي، فإن رقم الفرع هو 110.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...