0 تصويتات
بواسطة
كم سعر كيلو النحاس في الاردن (بالدينار الأردني)؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال كم سعر كيلو النحاس في الاردن (بالدينار الأردني)؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال كم سعر كيلو النحاس في الاردن (بالدينار الأردني)؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

سعر كيلو النحاس في الأردن

حسب آخر تحديث لأسعار المعادن في بورصة لندن للمعادن، بتاريخ 2023-10-21، فإن سعر كيلو النحاس الخام (Copper Grade A) هو 3.6555 دولار أمريكي، أي ما يعادل 12.50 دينار أردني.

ولكن سعر النحاس في السوق المحلي الأردني يختلف قليلاً عن سعره في السوق العالمية، حيث يتم إضافة تكلفة النقل والتخليص الجمركي إلى سعره. لذلك، فإن سعر كيلو النحاس الخام في السوق المحلي الأردني يتراوح بين 12.50 و 13.50 دينار أردني.

أما سعر كيلو النحاس الخردة (Copper Scrap) فهو أقل من سعر كيلو النحاس الخام، حيث يتراوح بين 7.50 و 8.50 دينار أردني.

التوضيح

سعر النحاس الخام يحدده العرض والطلب في السوق العالمية، حيث أن النحاس معدن أساسي يستخدم في العديد من الصناعات، مثل البناء والكهرباء والتصنيع.

أما سعر النحاس الخردة فيحدده نسبة النحاس في الخردة، حيث أن الخردة التي تحتوي على نسبة عالية من النحاس تُباع بسعر أعلى من الخردة التي تحتوي على نسبة منخفضة من النحاس.

ملحوظة

أسعار المعادن في السوق العالمية متقلبة، لذلك قد تتغير أسعار النحاس في الأردن في أي وقت.

بواسطة
شكررا

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...