0 تصويتات
بواسطة
لو سمحتوا أنا كنت مثبت التطبيق وعندي حساب مرقت فترة طويلة ماعاد لعبت وحذفت التطبيق وهلئ وقت عم افتح اللعبة عم يعطيني انو تم حذف حسابك أنا بدي ارع العب بغض النظر من حسابي الأساسي او حساب جديد مو مشكلة؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال لو سمحتوا أنا كنت مثبت التطبيق وعندي حساب مرقت فترة طويلة ماعاد لعبت وحذفت التطبيق وهلئ وقت عم افتح اللعبة عم يعطيني انو تم حذف حسابك أنا بدي ارع العب بغض النظر من حسابي الأساسي او حساب جديد مو مشكلة؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال لو سمحتوا أنا كنت مثبت التطبيق وعندي حساب مرقت فترة طويلة ماعاد لعبت وحذفت التطبيق وهلئ وقت عم افتح اللعبة عم يعطيني انو تم حذف حسابك أنا بدي ارع العب بغض النظر من حسابي الأساسي او حساب جديد مو مشكلة؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الجواب:

نعم، يمكنك اللعب بالتطبيق بغض النظر من حسابك الأساسي أو حساب جديد.

التوضيح:

عندما تقوم بحذف تطبيق من جهازك، يتم حذف بيانات التطبيق من الجهاز، بما في ذلك بيانات حسابك. ولكن، إذا كنت قد اشتريت التطبيق من متجر Google Play، فسيتم حفظ بيانات حسابك على خوادم Google.

لذلك، عندما تقوم بإعادة تثبيت التطبيق، يمكنك إما استعادة حسابك القديم من خلال تسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد حسابك، أو إنشاء حساب جديد.

الخطوات لإعادة تثبيت حسابك القديم:

  1. افتح التطبيق.
  2. انقر على "تسجيل الدخول" أو "إنشاء حساب".
  3. أدخل بيانات اعتماد حسابك.

الخطوات لإنشاء حساب جديد:

  1. افتح التطبيق.
  2. انقر على "إنشاء حساب".
  3. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

ملاحظة:

إذا كنت قد قمت بحذف التطبيق من الجهاز قبل فترة طويلة، فقد لا تتمكن من استعادة حسابك القديم. في هذه الحالة، سيتعين عليك إنشاء حساب جديد.

النصيحة:

إذا كنت ترغب في الحفاظ على بيانات حسابك عند حذف التطبيق، فيمكنك تمكين مزامنة التطبيقات في متجر Google Play. سيؤدي ذلك إلى حفظ بيانات حسابك على خوادم Google حتى لو قمت بحذف التطبيق من الجهاز.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 31، 2023 بواسطة 70399060
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...