0 تصويتات
بواسطة
السماء تمطر بغزارة؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال السماء تمطر بغزارة؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال السماء تمطر بغزارة؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة المختصرة هي: لا، السماء لا تمطر بغزارة في مدينة برلين، ألمانيا، اليوم الأربعاء، 13 ديسمبر 2023، الساعة 2:46 صباحاً بالتوقيت المحلي.

وأما الإجابة التفصيلية، فهي كالتالي:

وفقاً لتوقعات الطقس من هيئة الأرصاد الجوية الألمانية، فإن السماء في مدينة برلين اليوم الأربعاء، 13 ديسمبر 2023، ستكون غائمة جزئياً مع احتمال هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة في بعض المناطق. وأما معدل هطول الأمطار المتوقع في مدينة برلين اليوم، فهو ما بين 5 إلى 10 ملليمترات.

وبناءً على هذه التوقعات، فإن السماء في مدينة برلين اليوم لا تمطر بغزارة. وإنما تهطل أمطار خفيفة إلى متوسطة، بمعدل هطول يتراوح بين 5 إلى 10 ملليمترات.

وأما في حالة تساقط أمطار غزيرة في مدينة برلين اليوم، فإن ذلك سيؤدي إلى حدوث فيضانات مفاجئة، وقد يؤدي أيضاً إلى تعطيل حركة المرور والمرافق العامة.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل سبتمبر 26، 2022 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 24، 2022 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...