0 تصويتات
بواسطة
أختي متزوجة بسعودي وطلبت زيارة أمي وسترسل لها التأشيرة من هناك هل يجب الذهاب للرباط من أجل التأشيرة؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال أختي متزوجة بسعودي وطلبت زيارة أمي وسترسل لها التأشيرة من هناك هل يجب الذهاب للرباط من أجل التأشيرة؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال أختي متزوجة بسعودي وطلبت زيارة أمي وسترسل لها التأشيرة من هناك هل يجب الذهاب للرباط من أجل التأشيرة؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة: لا، لا يجب الذهاب للرباط من أجل التأشيرة.

التوضيح:

وفقاً للمعلومات التي ذكرتها، فإن أختك متزوجة من مواطن سعودي. وبحسب القوانين المغربية، فإن المواطنين السعوديين لا يحتاجون إلى تأشيرة لدخول المغرب. لذلك، فإن تأشيرة الزيارة التي سترسلها أختك لأمك هي تأشيرة دخول مجانية لحاملي جوازات السفر السعودية.

وبناءً على ذلك، فإن أمك يمكنها دخول المغرب دون الحاجة إلى تأشيرة. وبالتالي، لا داعي لها للذهاب للرباط من أجل الحصول على التأشيرة.

المزيد من المعلومات:

  • يمكن لأي مواطن سعودي دخول المغرب دون تأشيرة لمدة تصل إلى 90 يومًا.
  • يمكن تمديد التأشيرة لمدة تصل إلى 90 يومًا أخرى.
  • يمكن الحصول على تأشيرة دخول مجانية لحاملي جوازات السفر السعودية من أي نقطة حدودية في المغرب.

نصيحة:

يفضل الاتصال بالسفارة المغربية في بلدك أو القنصلية المغربية في أقرب مدينة إليك للتأكد من المعلومات.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 20، 2023 في تصنيف السعودية بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...