0 تصويتات
بواسطة
شاهد السائح هرمين؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال شاهد السائح هرمين؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال شاهد السائح هرمين؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الإجابة على هذا السؤال تعتمد على معنى كلمة "شاهد". إذا كانت تعني "رأى"، فإن الإجابة هي نعم، فقد شاهد السائح هرمين. هناك ثلاثة أهرامات رئيسية في مصر، وهي الهرم الأكبر في الجيزة، والهرم الثاني في الجيزة، والهرم الثالث في الجيزة. إذا كان السائح موجودًا في مصر، فمن المحتمل أنه شاهد أحد هذه الأهرامات الثلاثة.

أما إذا كانت تعني "شهد" أو "شهد حدثًا"، فإن الإجابة قد تكون نعم أو لا. إذا كان السائح حاضرًا عندما تم بناء أحد الأهرامات، فعندئذٍ يمكن القول أنه شهد حدثًا تاريخيًا مهمًا. أما إذا كان السائح موجودًا في مصر اليوم، فعندئذٍ يمكن القول أنه شهد الأهرامات في حالة جيدة، وهي من أكثر المعالم السياحية شهرة في العالم.

وبالتالي، فإن الإجابة على السؤال "شاهد السائح هرمين؟" هي نعم، إذا كانت تعني "رأى". أما إذا كانت تعني "شهد" أو "شهد حدثًا"، فإن الإجابة قد تكون نعم أو لا، وذلك حسب السياق الذي ورد فيه السؤال.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 7، 2021 بواسطة حبايب قلبي حازم ومحمد
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 28، 2021 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...