0 تصويتات
بواسطة
من هي مايا خليفة؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال من هي مايا خليفة؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال من هي مايا خليفة؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

مايا خليفة هي شخصية إعلامية لبنانية سابقة اشتهرت بكونها ممثلة أفلام للبالغين في صناعة الكبار. وُلدت في 10 فبراير 1993 في بيروت، لبنان. اشتهرت بسرعة كبيرة في عام 2014 بعدما قامت بالعمل في صناعة الأفلام الإباحية لفترة قصيرة.

دخلت خليفة مجال صناعة الأفلام الإباحية في شهر أكتوبر من عام 2014. خلال فترة عملها في مطعم الوجبات السريعة «واتبيرغر» سألها زبون عن التفكير في التمثيل والظهور في أفلام إباحية. وانتهى الأمر بخليفة التي كان عمرها 22 عاماً آنذاك لتصبح أكثر ممثلة إباحية يُبحث عنها على موقع بورن هاب مع عدد مشاهدت فاق مليون ونصف مشاهدة.

اعتزلت خليفة العمل في صناعة الأفلام الإباحية بعد ثمانية أشهر فقط من دخولها المجال. وقالت إنها شعرت بالاستغلال وأنها لم تكن مستعدة للتعامل مع الشهرة التي اكتسبتها.

منذ اعتزالها صناعة الأفلام الإباحية، قامت خليفة بالتحدث علنًا عن تجربتها والتحدث عن تأثير الصناعة على حياتها الشخصية والاجتماعية. وقد شاركت في العديد من البرامج الحوارية والمقابلات التلفزيونية، كما أنها أطلقت قناة على موقع يوتيوب تتحدث فيها عن حياتها وأفكارها.

في عام 2021، أعلنت خليفة أنها ستشارك في بطولة فيلم سينمائي بعنوان "السلطانة". الفيلم من إخراج الأمريكي ماثيو سي. ستيوارت، ومن المقرر عرضه في عام 2023.

فيما يلي بعض المعلومات البارزة عن مايا خليفة:

  • ولدت في بيروت، لبنان، في 10 فبراير 1993.
  • اعتزلت العمل في صناعة الأفلام الإباحية في عام 2015.
  • أطلقت قناة على موقع يوتيوب تتحدث فيها عن حياتها وأفكارها.
  • أعلنت أنها ستشارك في بطولة فيلم سينمائي بعنوان "السلطانة".

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 24 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 20، 2023 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...