0 تصويتات
بواسطة
كم قيمة ظرف مضمون الوصول؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال كم قيمة ظرف مضمون الوصول؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

قيمة ظرف مضمون الوصول هي مدة الزمن التي يظل خلالها البريد الإلكتروني أو أي رسالة إلكترونية أخرى متاحًا للوصول إليه. يتم تحديد هذه المدة من قبل مزود خدمة البريد الإلكتروني، ويمكن أن تتراوح من عدة ساعات إلى عدة أيام.

في حالة البريد الإلكتروني، يتم تحديد قيمة ظرف مضمون الوصول من قبل مزود خدمة البريد الإلكتروني الذي يرسل البريد الإلكتروني. يمكن للمرسل تحديد مدة صلاحية ظرف مضمون الوصول عند إنشاء البريد الإلكتروني. إذا لم يحدد المرسل مدة صلاحية، فسيتم استخدام المدة الافتراضية التي تحددها خدمة البريد الإلكتروني.

في حالة الرسائل الإلكترونية الأخرى، مثل الرسائل النصية أو رسائل الوسائط الاجتماعية، يتم تحديد قيمة ظرف مضمون الوصول من قبل خدمة البريد الإلكتروني أو خدمة الوسائط الاجتماعية التي يتم إرسال الرسالة من خلالها. عادةً ما تكون قيمة ظرف مضمون الوصول أقصر في حالة هذه الرسائل من حالة البريد الإلكتروني.

على سبيل المثال، إذا أرسلت رسالة إلكترونية من خلال Gmail، يمكنك تحديد أن ظرف مضمون الوصول الخاص بها يكون لمدة 24 ساعة. في هذه الحالة، لن تكون الرسالة متاحة للوصول إليها بعد مرور 24 ساعة على إرسالها.

إذا كنت ترغب في معرفة قيمة ظرف مضمون الوصول للبريد الإلكتروني أو الرسالة الإلكترونية الأخرى التي تلقيتها، يمكنك التحقق من إعدادات البريد الإلكتروني أو خدمة الوسائط الاجتماعية التي تم إرسال الرسالة من خلالها.

في حالة البريد الإلكتروني، يمكنك التحقق من قيمة ظرف مضمون الوصول من خلال القيام بما يلي:

  1. افتح البريد الإلكتروني الذي تلقيته.
  2. انقر فوق المزيد (More) في أعلى البريد الإلكتروني.
  3. انقر فوق معلومات البريد الإلكتروني (Email Headers).
  4. ابحث عن سطر عنوان القيمة (Value) الذي يحمل اسم X-Mailer-Arrival-Time.
  5. الرقم الموجود بعد النقطة في سطر العنوان هو قيمة ظرف مضمون الوصول.

على سبيل المثال، إذا كان العنوان X-Mailer-Arrival-Time: 1653828400، فهذا يعني أن ظرف مضمون الوصول هو 24 ساعة، حيث أن الرقم 1653828400 هو التاريخ والوقت الحاليان.

في حالة الرسائل النصية، يمكنك التحقق من قيمة ظرف مضمون الوصول من خلال القيام بما يلي:

  1. افتح الرسالة النصية التي تلقيتها.
  2. انقر فوق المزيد (More) في أعلى الرسالة النصية.
  3. انقر فوق معلومات الرسالة (Message Info).
  4. ابحث عن سطر عنوان القيمة (Value) الذي يحمل اسم Message-Expires.
  5. الرقم الموجود بعد النقطة في سطر العنوان هو قيمة ظرف مضمون الوصول.

على سبيل المثال، إذا كان العنوان Message-Expires: 86400، فهذا يعني أن ظرف مضمون الوصول هو يوم واحد، حيث أن الرقم 86400 هو عدد الدقائق في يوم واحد.

في حالة رسائل الوسائط الاجتماعية، يمكنك التحقق من قيمة ظرف مضمون الوصول من خلال القيام بما يلي:

  1. افتح رسالة الوسائط الاجتماعية التي تلقيتها.
  2. ابحث عن المعلومات المتعلقة بوقت انتهاء صلاحية الرسالة.

عادةً ما يتم عرض هذه المعلومات في الأسفل أو في الزاوية العلوية اليمنى من الرسالة.

على سبيل المثال، إذا كانت رسالة الوسائط الاجتماعية تنتهي صلاحيتها في الساعة 12:00 مساءً اليوم، فسيتم عرض رسالة مثل "تنتهي صلاحية هذه الرسالة في الساعة 12:00 مساءً اليوم".

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مايو 22، 2021 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 18، 2017 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...