0 تصويتات
بواسطة
موقع اليونان بالنسبة إسبانيا وآسيا وإيطاليا ومقدونيا؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال موقع اليونان بالنسبة إسبانيا وآسيا وإيطاليا ومقدونيا؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

تقع اليونان في جنوب شرق أوروبا، وتشكل شبه جزيرة تقع في البحر الأبيض المتوسط. تحدها شمالاً مقدونيا الشمالية وبلغاريا، وشرقاً تركيا، وجنوباً البحر الأبيض المتوسط، وغرباً إيطاليا.

موقع اليونان بالنسبة لإسبانيا: تقع اليونان في جنوب شرق أوروبا، بينما تقع إسبانيا في جنوب غرب أوروبا. تفصل بينهما مسافة حوالي 2,500 كيلومتر عبر البحر الأبيض المتوسط.

موقع اليونان بالنسبة لآسيا: تقع اليونان في جنوب شرق أوروبا، بينما تقع آسيا في شرق أوروبا. تفصل بينهما مسافة حوالي 1,000 كيلومتر عبر البحر الأسود.

موقع اليونان بالنسبة لإيطاليا: تقع اليونان في جنوب شرق أوروبا، بينما تقع إيطاليا في جنوب غرب أوروبا. تفصل بينهما مسافة حوالي 100 كيلومتر عبر البحر الأيوني.

موقع اليونان بالنسبة لمقدونيا الشمالية: تقع اليونان في جنوب شرق أوروبا، بينما تقع مقدونيا الشمالية في شمال شرق أوروبا. تحدها اليونان من الشمال.

باختصار، يمكن القول أن اليونان تقع في جنوب شرق أوروبا، وتشكل شبه جزيرة تقع في البحر الأبيض المتوسط. تفصلها مسافة حوالي 2,500 كيلومتر عبر البحر الأبيض المتوسط عن إسبانيا، و1,000 كيلومتر عبر البحر الأسود عن آسيا، و100 كيلومتر عبر البحر الأيوني عن إيطاليا، وتقع إلى الشمال من مقدونيا الشمالية.

هل ترغب في معرفة المزيد عن موقع اليونان بالنسبة لدول أخرى؟

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...