0 تصويتات
بواسطة
اتمنى من سيادتكم مساعدتي في العودة إلى العمل في قنصليتك. عملت معكم بكل إخلاص وولاء حفظنا أسرار الدولة وممتلكاتها ، وبذلنا قصارى جهدنا.لخدمة العلم التركي؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال اتمنى من سيادتكم مساعدتي في العودة إلى العمل في قنصليتك. عملت معكم بكل إخلاص وولاء حفظنا أسرار الدولة وممتلكاتها ، وبذلنا قصارى جهدنا.لخدمة العلم التركي؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
سيدي القنصل،

أرجو من سيادتكم مساعدتي في العودة إلى العمل في قنصليتكم. لقد عملت معكم بكل إخلاص وولاء، وحفظت أسرار الدولة وممتلكاتها، وبذلت قصارى جهدي لخدمة العلم التركي.

أعلم أنني قد تم فصلي من العمل بسبب ظروف خارجة عن إرادتي، ولكنني أؤكد لكم أنني لم أرتكب أي خطأ يستحق الفصل. لقد كنت موظفًا مجتهدًا وأمينًا، وقد ساهمت بشكل كبير في عمل القنصلية.

أرجو من سيادتكم أن تتكرموا بإعادة النظر في قرار الفصل، وأن تعطوني فرصة أخرى للعودة إلى العمل. أنا على استعداد للعمل بكل إخلاص وتفانٍ، وسأبذل قصارى جهدي لخدمة العلم التركي.

تفضلوا بقبول فائق الاحترام،

[اسمك]

في هذا الخطاب، يعبر الكاتب عن رغبته في العودة إلى العمل في القنصلية. ويؤكد على إخلاصه وولاءه، والتزامه بحفظ أسرار الدولة وممتلكاتها، وبذل قصارى جهده لخدمة العلم التركي. ويبين أن فصله من العمل كان بسبب ظروف خارجة عن إرادته، وأنه لم يرتكب أي خطأ يستحق الفصل.

ويختم الكاتب خطابه بطلب من القنصل أن يتكرم بإعادة النظر في قرار الفصل، وأن يعطيه فرصة أخرى للعودة إلى العمل. ويؤكد أنه على استعداد للعمل بكل إخلاص وتفانٍ، وبذل قصارى جهده لخدمة العلم التركي.

هذا الخطاب موجه إلى القنصل، وهو ذو أسلوب رسمي واحترام. ويتضمن معلومات مهمة حول أسباب فصل الكاتب من العمل، ورغبته في العودة إليه. كما يتضمن طلبًا واضحًا من الكاتب للقنصل بإعادة النظر في قرار الفصل.

من المتوقع أن يستجيب القنصل لهذا الخطاب بعد دراسة أسباب فصل الكاتب من العمل، ومدى التزامه بالعمل في القنصلية.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...