0 تصويتات
بواسطة
ملاحظة صحه وعلاقات معك المجتمع؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال ملاحظة صحه وعلاقات معك المجتمع؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
قد يفيدك بعض المعلومات التالية:

الصحة الشاملة تشمل عدة أبعاد منها الصحة النفسية والاجتماعية. تشير الدراسات إلى أن العلاقات الاجتماعية الصحية تساهم في الحفاظ على الانسجام العام والعافية الجسدية والعاطفية. وتلعب العافية الروحية دورًا هامًا في توجيه السلوكيات وتساعد في توفير الهدف والمعنى 1 . بالإضافة إلى ذلك، تؤكد الدراسات على أهمية الصحة النفسية في الحفاظ على الصحة العامة والعافية الجسدية والعاطفية للإنسان، حيث يمكن أن يؤدي الإجهاد والقلق والاكتئاب إلى تغييرات في الجسم 2 . علاوة على ذلك، تشير الدراسات إلى أن الأطفال الذين يتمتعون بصحة اجتماعية وعاطفية جيدة يظهرون سلوكيات إيجابية ويمتلكون مهارات اجتماعية مهمة 3 . لذا، يجب الاهتمام بالصحة النفسية والعلاقات الاجتماعية كجزء لا يتجزأ من الصحة الشاملة.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 16، 2023 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...