0 تصويتات
بواسطة
نظمت مدرستنا رحلة استطلاعية الى جبال الأطلسي من 111؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال نظمت مدرستنا رحلة استطلاعية الى جبال الأطلسي من 111؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

نظمت مدرستنا رحلة استطلاعية إلى جبال الأطلسي من 111

نظمت مدرستنا رحلة استطلاعية إلى جبال الأطلسي في يوم 111/11/2023. غادرنا المدرسة في الساعة 8:00 صباحًا ووصلنا إلى الجبال في الساعة 10:00 صباحًا.

بدأنا رحلتنا من قمة الجبل. كان المنظر من الأعلى مذهلاً. يمكننا رؤية المحيط الأطلسي في المسافة. نزلنا إلى أسفل الجبل وتوجهنا إلى معسكرنا.

قضينا اليوم التالي في استكشاف الجبال. قمنا بالتنزه لمسافات طويلة ، وتسلق الصخور ، وركوب الخيل. كان الطقس مثاليًا للتنزه. كانت السماء صافية والمناظر الطبيعية جميلة.

في المساء ، قمنا بإعداد الطعام وتناول العشاء معًا حول النار. كان الجو مريحًا ورائعًا.

في اليوم الثالث ، غادرنا الجبال وتوجهنا إلى المنزل. كانت رحلة استكشافية رائعة. تعلمنا الكثير عن جبال الأطلسي وقضينا وقتًا ممتعًا معًا.

فيما يلي بعض المعلومات التفصيلية حول جبال الأطلسي:

  • تقع جبال الأطلسي في شمال غرب أوروبا.
  • تمتد الجبال على طول ساحل المحيط الأطلسي من فرنسا إلى النرويج.
  • تتكون الجبال من صخور نارية ومتحولة.
  • أعلى قمة في جبال الأطلسي هي جبل بلانك في فرنسا.
  • تعد جبال الأطلسي موطنًا لمجموعة متنوعة من النباتات والحيوانات.

فيما يلي بعض الصور لجبال الأطلسي:

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...