0 تصويتات
بواسطة
المنهزم جيشه عدو؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال المنهزم جيشه عدو؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الإجابة على هذا السؤال تعتمد على تعريفنا لكلمة "عدو". إذا عرّفنا العدو بأنه الشخص الذي يشكل تهديدًا لنا، فإن المنهزم جيشه عدو في بعض الحالات. فعندما ينهزم جيش دولة ما، فإن ذلك يعني أن هذه الدولة قد فقدت السيطرة على أراضيها أو شعبها أو مواردها، مما يجعلها تهديدًا للدولة المنتصرة.

على سبيل المثال، عندما هزم الجيش الألماني الجيش الفرنسي في الحرب العالمية الأولى، أصبح الجيش الفرنسي المنهزم عدوًا لألمانيا. فقد كان الجيش الفرنسي يشكل تهديدًا لألمانيا، لأنه كان قادرًا على شن هجمات على الأراضي الألمانية أو استعادة الأراضي التي خسرتها فرنسا.

ومع ذلك، إذا عرّفنا العدو بأنه الشخص الذي يكرهنا أو يرغب في إلحاق الأذى بنا، فإن المنهزم جيشه ليس بالضرورة عدوًا. فقد يكون الجيش المنهزم غير قادر أو غير راغب في القتال مرة أخرى. على سبيل المثال، عندما هزم الجيش الأمريكي الجيش الياباني في الحرب العالمية الثانية، لم يعد الجيش الياباني عدوًا للولايات المتحدة. فقد كان الجيش الياباني غير قادر على القتال مرة أخرى، لأنه كان قد دمر بالكامل تقريبًا.

وبالتالي، فإن الإجابة على السؤال "المنهزم جيشه عدو؟" هي نعم في بعض الحالات، ولا في حالات أخرى.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 8، 2022 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...