0 تصويتات
بواسطة
المخلص في قوله وعمله محبوب؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال المخلص في قوله وعمله محبوب؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الإجابة على هذا السؤال تعتمد على المعنى المقصود بكلمة "مخلص". إذا كان المقصود بكلمة "مخلص" هو الشخص الذي يحافظ على وعده ويلتزم بما يقوله، فالإجابة هي نعم، المخلص في قوله وعمله محبوب. فالناس يحترمون ويقدرون الأشخاص الذين يمكن الوثوق بهم، والذين يمكن الاعتماد عليهم في قول الحقيقة والقيام بما وعدوه به.

أما إذا كان المقصود بكلمة "مخلص" هو الشخص الذي يحب الله ويتبع تعاليمه، فالإجابة هي أيضاً نعم، المخلص في قوله وعمله محبوب عند الله. فالقرآن الكريم يقول: "وَمَنْ أَوْفَىٰ بِعَهْدِهِ مِنَ اللَّهِ ۚ فَاسْتَبْشِرُوا بِبَيْعِكُمُ الَّذِي بَايَعْتُم بِهِ ۚ وَذَٰلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ" (سورة الصف: 11). أي أن الله يحب من يوفي بعهده معه، ومن يلتزم بما يقوله.

وخلاصة القول، فإن المخلص في قوله وعمله محبوب عند الناس وعند الله.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 17، 2023 بواسطة ..
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...