0 تصويتات
بواسطة
اصبح معرض الكتاب مهرجاناً ينشأ كل عام؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال اصبح معرض الكتاب مهرجاناً ينشأ كل عام؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة على هذا السؤال تعتمد على معنى كلمة "مهرجان".

إذا كان معنى المهرجان هو "مناسبة احتفالية يشارك فيها الناس احتفالا بشيء معين"، فإن الإجابة هي نعم. فمعرض الكتاب أصبح مناسبة احتفالية يشارك فيها الناس من مختلف الأعمار والجنسيات والاهتمامات احتفالا بالكتاب والثقافة. ويتميز معرض الكتاب بوجود العديد من الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية، مثل معارض الكتب، وندوات القراءة، والعروض المسرحية، والحفلات الموسيقية.

أما إذا كان معنى المهرجان هو "حدث سنوي يقام في مكان معين"، فإن الإجابة هي نعم أيضا. فمعرض الكتاب أصبح حدثا سنويا يقام في مصر كل عام، وتحديدا في شهر مارس. ويستمر معرض الكتاب لمدة أسبوعين، ويشارك فيه العديد من دور النشر المصرية والعربية والأجنبية.

وبناء على ذلك، فإن الإجابة الكاملة على السؤال هي: نعم، أصبح معرض الكتاب مهرجاناً ينشأ كل عام، حيث أصبح مناسبة احتفالية يشارك فيها الناس من مختلف الأعمار والجنسيات والاهتمامات احتفالا بالكتاب والثقافة، كما أصبح حدثا سنويا يقام في مصر كل عام.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل سبتمبر 1، 2021 بواسطة مجـهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 25، 2021 بواسطة مجـهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...