0 تصويتات
بواسطة
حمل المجاهدون المخلصون السلاح؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال حمل المجاهدون المخلصون السلاح؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الجواب على هذا السؤال يعتمد على التعريف الذي نستخدمه لكلمة "مجاهد". إذا كنا نعني بالمجاهد الشخص الذي يقاتل من أجل قضية عادلة، فإن الإجابة هي نعم، فقد حمل المجاهدون المخلصون السلاح في كثير من الأحيان. فمثلاً، حمل المجاهدون الفلسطينيون السلاح في نضالهم من أجل تحرير فلسطين من الاحتلال الإسرائيلي. كما حمل المجاهدون الأفغان السلاح في نضالهم ضد الاحتلال السوفييتي.

أما إذا كنا نعني بالمجاهد الشخص الذي يقاتل من أجل أهداف غير مشروعة، فإن الإجابة قد تكون مختلفة. فمثلاً، يحمل بعض الإرهابيين السلاح، ولكنهم لا يعتبرون مجاهدين مخلصين.

وبشكل عام، يمكن القول أن المجاهدين المخلصون هم الذين يحملون السلاح من أجل قضية عادلة، ووفقًا للقانون الدولي الإنساني.

وبناءً على المعلومات التي وجدتها في نتائج البحث، فإنني أعتقد أن الإجابة على سؤالك هي نعم، فقد حمل المجاهدون المخلصون السلاح في كثير من الأحيان.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 24 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 9 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...