0 تصويتات
بواسطة
موضوع رسالة الى صديقك تبين له فيها أنّ اختلافك معة في الرأي لا يفسد للود قضية؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال موضوع رسالة الى صديقك تبين له فيها أنّ اختلافك معة في الرأي لا يفسد للود قضية؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة
صديقي العزيز: .............. (حفظه الله و رعاه)

تحية مليئة بالحب و المودة أرسلها لك

بداية كم يشعر الإنسان بالسعادة حينما يخط قلمه كلمات ستسقر عند عزيز عليه لتحبره بأن وثاق الصداقة الذي بيننا أكبر من كل شيء و لا يمكن أن يفضه أو يزعزعه أحد، أضف إلى ذلك أنه من حكمة الله تعالى أن جعل الأفكار كبصمة الأصبع لا تتشابه و لا تتفق، و ذلك في مصلحتنا جميعا حتى نصلح دنيانا بأفكارنا، فتخيل لو أن هناك مشكلة نمر بها و بتشابه أفكارنا سنطرح حلا واحدا فقط لأن أفكارنا واحدة و عند تجربته تبين عدم نجاحه في حل المشكلة ، لكن باختلاف أفكارنا سيضع كل منا حلا مغايرا و سنبدأ بتجربة كل حل حتى نتوصل للحل المثالي و هذا يثبت لنا أهمية اختلاف أفكارنا، أضف إلى ذلك أن هناك مبدئا حياتيا قيما و هو أن الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية لذلك مهما اختلفت أفكارنا فسنبقى الأصدقاء الأوفياء المحبين.

كل الحب لك

صديقك المخلص:
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...