0 تصويتات
بواسطة
عليكم أيها الشباب يعتمد؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال عليكم أيها الشباب يعتمد؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الجملة "عليكم أيها الشباب يعتمد" هي جملة عربية صحيحة من حيث النحو، وهي جملة خبرية تفيد اليقين. وبناءً على السياق، فإن الجملة تعني أن مستقبل الأمة يعتمد على شبابها.

وهذا يعني أن الشباب هم القوى العاملة والفكرية المستقبلية للأمة، وهم الذين سيحملون على عاتقهم مسؤولياتها في بناء مستقبل أفضل. لذلك، فإن الشباب مطالبون ببذل قصارى جهدهم في تحصيل العلم والمعرفة، والتدريب على المهارات والقدرات المختلفة، والمشاركة في الحياة العامة، وتحمل المسؤولية الاجتماعية.

وفيما يلي بعض المجالات التي يمكن للشباب أن يعتمد عليها في بناء مستقبل الأمة:

  • العلم والمعرفة: الشباب هم الثروة الحقيقية للأمة، ويجب عليهم أن يحرصوا على تحصيل العلم والمعرفة، حتى يكونوا قادرين على مواجهة التحديات التي تواجه الأمة.
  • المهارات والقدرات: يجب على الشباب أن يحرصوا على اكتساب المهارات والقدرات المختلفة، حتى يكونوا قادرين على المشاركة في الحياة العملية وبناء مستقبل أفضل.
  • المشاركة في الحياة العامة: يجب على الشباب أن يشاركوا في الحياة العامة، حتى يكونوا قادرين على التأثير في القرارات التي تؤثر على مستقبل الأمة.
  • تحمل المسؤولية الاجتماعية: يجب على الشباب أن يحملوا المسؤولية الاجتماعية، حتى يكونوا قادرين على المساهمة في بناء مجتمع أفضل.

وإذا حرص الشباب على تحقيق هذه الأهداف، فإنهم سيساهمون في بناء مستقبل أفضل للأمة.

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...