0 تصويتات
بواسطة
فاز الطلاب بالجائزتين؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال فاز الطلاب بالجائزتين؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الإجابة على هذا السؤال تعتمد على معنى كلمة "الجائزتين". إذا كانت تعني "جائزتين من نفس النوع"، فإن الإجابة هي "لا". ففي معرض آيسف 2022، فاز الطلاب السعوديون بجائزتين في المركز الأول، وجائزتين في المركز الثاني، وخمس جوائز في المركز الثالث، وست جوائز في المركز الرابع. وبالتالي، فإن الطلاب فازوا بثلاث جوائز من نفس النوع، وليس بجائزتين.

أما إذا كانت تعني "جائزتين من أي نوع"، فإن الإجابة هي "نعم". ففي معرض آيسف 2022، فاز الطلاب السعوديون بجائزتين على الأقل، وهما جائزتا المركز الأول. وبالتالي، فإن الطلاب فازوا بجائزتين على الأقل.

وبناءً على ذلك، فإن الإجابة على السؤال هي "لا" إذا كانت كلمة "الجائزتين" تعني "جائزتين من نفس النوع"، و"نعم" إذا كانت تعني "جائزتين من أي نوع".

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل سبتمبر 6، 2022 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...