0 تصويتات
بواسطة
أصبح العدو قريباً؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال أصبح العدو قريباً؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الجواب على هذا السؤال يعتمد على التعريف الذي تعطيه لكلمة "العدو". إذا كنت تقصد العدو العسكري، فإن الإجابة هي نعم، أصبح العدو قريباً. ففي السنوات الأخيرة، شهدنا تصاعداً في التوترات بين روسيا والغرب، مما أدى إلى زيادة احتمالية وقوع حرب بين البلدين. كما أن هناك تهديدات أمنية جديدة من قوى مثل الصين وإيران، والتي أصبحت أكثر قدرة على شن هجمات على الدول الغربية.

أما إذا كنت تقصد العدو الاقتصادي، فإن الإجابة هي أيضاً نعم، أصبح العدو قريباً. ففي ظل العولمة، أصبحت الدول أكثر اعتماداً على بعضها البعض اقتصادياً. وهذا يعني أن أي اضطراب اقتصادي في بلد ما يمكن أن يؤثر على الاقتصادات الأخرى. كما أن هناك تهديدات أمنية جديدة من قوى مثل الإرهاب والتطرف، والتي يمكن أن تؤدي إلى اضطرابات اقتصادية.

وفي النهاية، فإن الإجابة على السؤال "أصبح العدو قريباً؟" تعتمد على منظورك الخاص. ولكن من الواضح أن العالم أصبح أكثر خطورة في السنوات الأخيرة، وأن هناك تهديدات أمنية جديدة من قوى قريبة.

وبالنسبة للسؤال المحدد "هل أصبح العدو قريباً بالنسبة لي شخصياً؟"، فإن الإجابة تعتمد على موقعك الجغرافي. فإذا كنت تعيش في بلد قريب من روسيا أو الصين أو إيران، فقد يكون العدو قريباً بالنسبة لك بالفعل. أما إذا كنت تعيش في بلد بعيد عن هذه القوى، فقد يكون العدو بعيداً بالنسبة لك.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 11، 2021 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مايو 8 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...