0 تصويتات
بواسطة
وطنى نشأت في ارضه الخصبه؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال وطنى نشأت في ارضه الخصبه؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

العبارة "وطني نشأت في أرضه الخصبة" تعني أنَّ الشخص الذي يتحدث عنها قد ولد ونشأ في أرض بلاده، وقد استفاد من خيرات هذه الأرض الخصبة.

وهذه العبارة تُعبِّر عن مشاعر الوطنية والحب للوطن، حيث أنَّ الشخص الذي ينشأ في أرض بلاده يشعر بتعلق وثيق بها، ويدرك فضلها عليه.

وخصوبة الأرض في هذه العبارة ترمز إلى الخيرات الكثيرة التي تتمتع بها بلاد الشخص، والتي تشمل الموارد الطبيعية والبشرية والثقافية.

وهذه العبارة يمكن أن تُستكمل بعبارة أخرى، مثل:

  • "وطني نشأت في أرضه الخصبة، وأكلت من خيراته الكثيرة، وشربت من مائه العذب، وتعلمت في مدارسه، لذا فإنني أحب وطني، وأقدم روحي فداء له".

  • "وطني نشأت في أرضه الخصبة، وشاهدت جماله الطبيعي، وتعلمت تاريخه العريق، وشعرت بعبق حضارته، لذا فإنني أفتخر بوطني، وأسعى لرفعته".

وهكذا، فإنَّ العبارة "وطني نشأت في أرضه الخصبة" هي عبارة وطنية تعبيرية، تُعبِّر عن حب الوطن والاعتزاز به.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 13، 2021 بواسطة نشأت
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل سبتمبر 1، 2021 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل سبتمبر 1، 2021 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...