0 تصويتات
بواسطة
حذفت اللغه الانجليزيه من جهاز الكمبيوتر ولا استطيع كتابه الباسورد؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال حذفت اللغه الانجليزيه من جهاز الكمبيوتر ولا استطيع كتابه الباسورد؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

إذا حذفت اللغة الإنجليزية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا يمكنك كتابة كلمة المرور، فسيؤدي ذلك إلى مشكلة في تسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وذلك لأن كلمة المرور يتم إدخالها عادةً باستخدام لوحة المفاتيح، والتي تتطلب اللغة الإنجليزية للكتابة.

الحل الوحيد لهذه المشكلة هو إعادة تثبيت اللغة الإنجليزية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك القيام بذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. ابدأ تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك في وضع الاسترداد. يمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط على مفتاح معين عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يختلف هذا المفتاح حسب الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. بمجرد تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك في وضع الاسترداد، افتح أداة "إدارة الإعدادات".
  3. انتقل إلى "اللغة والمنطقة".
  4. انقر فوق "إضافة لغة".
  5. حدد اللغة الإنجليزية من القائمة.
  6. انقر فوق "التالي".
  7. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإكمال عملية تثبيت اللغة الإنجليزية.

بمجرد إعادة تثبيت اللغة الإنجليزية، ستتمكن من تسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة أخرى.

إذا لم تكن قادرًا على إعادة تثبيت اللغة الإنجليزية من خلال وضع الاسترداد، فيمكنك محاولة استخدام أداة تثبيت Windows من جهاز كمبيوتر آخر. يمكنك تنزيل أداة تثبيت Windows من موقع Microsoft على الويب.

إذا كنت لا ترغب في إعادة تثبيت اللغة الإنجليزية، فيمكنك أيضًا محاولة استخدام لوحة مفاتيح افتراضية. تتوفر لوحات المفاتيح الافتراضية على الإنترنت، ويمكنك استخدامها لكتابة كلمة المرور الخاصة بك حتى تتمكن من إعادة تثبيت اللغة الإنجليزية.

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...