0 تصويتات
بواسطة
يرتفع صوت الطفل بالبكاء ساعة يولد؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال يرتفع صوت الطفل بالبكاء ساعة يولد؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

نعم، يرتفع صوت الطفل بالبكاء ساعة يولد. وذلك لأن البكاء هو الطريقة الوحيدة التي يمكن للطفل حديث الولادة من خلالها التواصل مع العالم من حوله. فهو يعبر عن احتياجاته الأساسية من خلال البكاء، مثل الجوع، والعطش، والتعب، والبرد، والألم.

ويكون بكاء الطفل حديث الولادة حادًا وقويًا، ويمكن أن يصل إلى 120 ديسيبل. وهذه شدة صوت عالية جدًا، ويمكن أن تسمع على بعد عدة أمتار.

وتشير الدراسات إلى أن ارتفاع صوت بكاء الطفل حديث الولادة له عدة أسباب، منها:

  • التغيرات الفسيولوجية التي تحدث للطفل عند الولادة. فعند الولادة، يتعرض الطفل إلى تغيرات في درجة الحرارة، والضغط الجوي، والضغط الجزئي للأكسجين. وهذه التغيرات يمكن أن تسبب له التوتر والقلق، مما يؤدي إلى البكاء.
  • الحاجة إلى التنفس. فبعد الولادة، يحتاج الطفل إلى التنفس بشكل مستقل عن الأم. وقد يكون هذا الأمر صعبًا عليه في البداية، مما يؤدي إلى البكاء.
  • الحاجة إلى التغذية. فبعد الولادة، يكون الطفل جائعًا، ويحتاج إلى التغذية. وقد لا يستطيع التعبير عن ذلك إلا من خلال البكاء.

وعادةً ما يتوقف بكاء الطفل حديث الولادة بعد أن يتم تلبية احتياجاته الأساسية. ومع نمو الطفل، يصبح قادرًا على التواصل مع العالم من حوله بطرق أخرى، مثل الحركات، والابتسامات، والكلمات.

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...