0 تصويتات
بواسطة
مكان فيوز عداد الكيلو عربيه ديمكس 2020؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال مكان فيوز عداد الكيلو عربيه ديمكس 2020؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
فيوز عداد الكيلو في سيارة ديماكس 2020 موجود في صندوق الفيوزات الموجود في حجرة المحرك. يقع صندوق الفيوزات أسفل لوحة القيادة على الجانب الأيسر.

لتحديد موقع فيوز عداد الكيلو، افتح صندوق الفيوزات وابحث عن المخطط البياني الموجود على الغطاء. سيظهر المخطط البياني كل فيوز ووظيفته.

فيوز عداد الكيلو مسمى "عداد المسافات" أو "عداد السرعة". عادة ما يكون هذا الفيوز بحجم 10 أو 20 أمبير.

لاستبدال فيوز عداد الكيلو، قم بإزالة الغطاء من صندوق الفيوزات. ابحث عن فيوز عداد الكيلو واستخدم مشبك الأنف لإزالة الفيوز القديم. ثم، قم بإدخال الفيوز الجديد في المقبس.

تأكد من أن الفيوز الجديد له نفس الحجم والأمبير مثل الفيوز القديم. بمجرد تثبيت الفيوز الجديد، قم بإعادة وضع الغطاء على صندوق الفيوزات.

إذا كانت عدادات السيارة لا تعمل بعد استبدال الفيوز، فقد يكون هناك مشكلة أخرى في السيارة. في هذه الحالة، من الأفضل أن تأخذ السيارة إلى ميكانيكي معتمد لإصلاحها.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
2 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...