0 تصويتات
بواسطة
كيف اجب على كلمة ليحواك؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال كيف اجب على كلمة ليحواك؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

كلمة "ليحواك" هي كلمة عربية مصرية تعني "لعنة الله عليك". وهي كلمة نابية وجارحة، ولا ينبغي استخدامها في أي ظرف من الظروف.

إذا قال لك أحدهم "ليحواك"، فهناك عدة طرق للرد عليه. يمكنك ببساطة تجاهله، أو يمكنك الرد عليه بكلمة طيبة أو بابتسامة. يمكنك أيضًا الرد عليه بكلمة مماثلة، مثل "ليروح ريحك" أو "ليروح عقلك".

ولكن من المهم أن تتذكر أن الرد على كلمة "ليحواك" بكلمة نابية أخرى لن يؤدي إلا إلى تفاقم الوضع. فمن الأفضل أن تتصرف بحكمة وهدوء، وأن تتجنب الرد بالمثل.

فيما يلي بعض الأمثلة على كيفية الرد على كلمة "ليحواك":

  • التجاهل: إذا كنت لا تشعر بالحاجة إلى الرد على الشخص الذي قال لك "ليحواك"، فيمكنك ببساطة تجاهله. يمكنك التظاهر بعدم سماعه، أو يمكنك الاستمرار في ما كنت تفعله.
  • كلمة طيبة: إذا كنت ترغب في الرد بطريقة هادئة ولطيفة، فيمكنك قول شيء مثل "مع السلامة" أو "أتمنى لك التوفيق".
  • كلمة مماثلة: إذا كنت ترغب في الرد بطريقة قوية، فيمكنك قول شيء مثل "ليروح ريحك" أو "ليروح عقلك".

في النهاية، فإن الطريقة التي تختار الرد بها على كلمة "ليحواك" متروكة لك. ولكن من المهم أن تتذكر أن الرد بحكمة وهدوء سيساعد على تجنب تفاقم الوضع.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...