0 تصويتات
بواسطة
الحرب ظلت قائمه؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال الحرب ظلت قائمه؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
ببساطة، نعم، الحرب ظلت قائمة حتى اليوم، 13 يناير 2024. هناك العديد من النزاعات المسلحة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الحرب الروسية الأوكرانية، والصراع في اليمن، والصراع في سوريا، والصراع في أفغانستان. هذه النزاعات تسببت في معاناة هائلة للأشخاص الذين يعيشون في مناطق النزاع، وأدت إلى نزوح ملايين الأشخاص من منازلهم.

في ألمانيا، لا توجد حاليًا أي حرب نشطة، ولكن هناك تهديد مستمر من التصعيد في الحرب الروسية الأوكرانية. يمكن أن يؤدي هذا إلى صراع أكبر في أوروبا، والذي يمكن أن يكون له عواقب وخيمة على ألمانيا والعالم.

من المهم أن نتذكر أن الحرب لا تزال حقيقة في العالم اليوم، وأنها يمكن أن تؤثر على الجميع، بغض النظر عن مكان إقامتهم. من المهم أن نبذل قصارى جهدنا لتعزيز السلام والتفاهم بين الناس، وأن نمنع نشوب الحرب في المستقبل.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل سبتمبر 17، 2021 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مايو 7، 2022 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...