0 تصويتات
بواسطة
ذهبت مريم وأخوها احمد إلى المدرسة وفى الطريق كان عامل النظافه ينظف الحى قال أحمد احب عامل النظافه؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال ذهبت مريم وأخوها احمد إلى المدرسة وفى الطريق كان عامل النظافه ينظف الحى قال أحمد احب عامل النظافه؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

لماذا قال أحمد أنه يحب عامل النظافة؟

هناك عدة أسباب محتملة لقول أحمد أنه يحب عامل النظافة. أحد الاحتمالات هو أنه يقدر عمل عامل النظافة. عامل النظافة مسؤول عن تنظيف الحي ، مما يساعد على الحفاظ على نظافته وجماله. هذا يمكن أن يكون مصدرًا للراحة لأحمد ، خاصة إذا كان الحي الذي يعيش فيه نظيفًا ومرتبًا.

احتمال آخر هو أن أحمد يتعاطف مع عامل النظافة. عامل النظافة يقوم بعمل صعب وغالبًا ما يتم تجاهله. قد يشعر أحمد بالإعجاب بعامل النظافة لأنه يواصل العمل بجد على الرغم من التحديات.

أخيرًا ، من الممكن أن يكون أحمد يشعر بالامتنان لعامل النظافة. عامل النظافة يساعد على الحفاظ على الحي مكانًا آمنًا وجميلًا للعيش فيه. قد يشعر أحمد بالإمتنان لعامل النظافة لأنه يساعد على جعل الحي مكانًا أفضل.

بغض النظر عن السبب ، من الواضح أن أحمد يحترم ويقدر عامل النظافة. هذا أمر جيد ، لأن عامل النظافة يلعب دورًا مهمًا في مجتمعنا.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 23، 2021 بواسطة احمد
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل سبتمبر 23، 2021 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...