0 تصويتات
بواسطة
استرجاع لعبة لودو في الفيس بوك؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال استرجاع لعبة لودو في الفيس بوك؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

لاستعادة لعبة لودو في الفيس بوك، هناك طريقتان:

الطريقة الأولى: إذا كنت تتذكر اسم المستخدم وكلمة المرور لحسابك، فيمكنك ببساطة تسجيل الدخول إلى اللعبة باستخدام هذه المعلومات.

الطريقة الثانية: إذا كنت قد نسيت اسم المستخدم أو كلمة المرور الخاصة بك، فيمكنك استعادة حسابك من خلال الفيس بوك. للقيام بذلك، انتقل إلى صفحة حسابك على الفيس بوك واضغط على "المساعدة" في القائمة الموجودة على اليسار. ثم، انقر فوق "هل نسيت كلمة مرورك؟". سيطلب منك الفيس بوك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك المحمول المرتبط بحسابك. إذا كان لديك عنوان بريد إلكتروني مرتبط بحسابك، فسيرسل لك الفيس بوك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور. إذا كان لديك رقم هاتف محمول مرتبط بحسابك، فسيرسل لك الفيس بوك رسالة نصية تحتوي على رمز يمكن استخدامه لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

بمجرد أن تتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك، يمكنك فتح لعبة لودو. سيتم حفظ جميع تقدمك في اللعبة عند تسجيل الدخول باستخدام نفس الحساب الذي استخدمته لإنشاء اللعبة.

فيما يلي خطوات استعادة حسابك من خلال الفيس بوك بالتفصيل:

  1. انتقل إلى صفحة حسابك على الفيس بوك.
  2. انقر على "المساعدة" في القائمة الموجودة على اليسار.
  3. انقر فوق "هل نسيت كلمة مرورك؟".
  4. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك المحمول المرتبط بحسابك.
  5. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

إذا كنت لا تزال غير قادر على استعادة حسابك، فيمكنك التواصل مع خدمة عملاء يلا لودو للحصول على المساعدة.

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...