0 تصويتات
بواسطة
من هو كاتب قصة سندريلا باللغة الفرنسية؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال من هو كاتب قصة سندريلا باللغة الفرنسية؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

كاتب قصة سندريلا باللغة الفرنسية هو شارل بيرو، وهو كاتب فرنسي عاش في القرن السابع عشر. نشر شارل بيرو نسخته من قصة سندريلا في كتابه "حكاية الحكايات" عام 1697. ومنذ ذلك الحين، أصبحت هذه النسخة هي النسخة الأكثر شهرة وانتشارًا في العالم.

تختلف نسخة شارل بيرو عن النسخ السابقة من القصة، حيث أنها تتضمن عناصر جديدة مثل الحذاء الزجاجي، والساعة الثانية عشرة، والساحرة. كما أن شخصية سندريلا في نسخة شارل بيرو هي شخصية أكثر رقة وعاطفة من الشخصيات السابقة.

فيما يلي بعض التفاصيل حول قصة سندريلا باللغة الفرنسية من تأليف شارل بيرو:

  • تعيش سندريلا مع زوجة أبيها وبناتها، اللاتي يسيئون معاملتها.
  • تدعو الملك إلى حفلة تقام على شرف ابنه، وتسمح زوجة أبيها وبناتها بحضورها.
  • تحصل سندريلا على مساعدة من أميرة الجن، التي تحول الفئران إلى حصان وعربانة، والقطن إلى فستان، والفاصوليا إلى كريستالات.
  • تذهب سندريلا إلى الحفلة، وتقع في حب الأمير.
  • تهرب سندريلا من الحفلة قبل منتصف الليل، ويترك حذاءها الزجاجي خلفها.
  • يجد الأمير الحذاء الزجاجي، ويتزوج سندريلا.

أصبحت قصة سندريلا باللغة الفرنسية من أشهر القصص الخيالية في العالم، وقد تم اقتباسها في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والمسرحيات.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 20، 2021 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 20، 2021 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...