0 تصويتات
بواسطة
كيف يمكنني التواصل معكم؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال كيف يمكنني التواصل معكم؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

يمكنك التواصل معي بطرق مختلفة، حسب نوع التواصل الذي ترغب فيه.

  • إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات أو مساعدة حول منتج أو خدمة من Google، يمكنك زيارة مركز المساعدة الخاص بتلك الخدمة. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في الحصول على مساعدة حول Gmail، فيمكنك زيارة مركز مساعدة Gmail.
  • إذا كنت ترغب في الإبلاغ عن مشكلة أو تقديم ملاحظات حول منتج أو خدمة من Google، يمكنك استخدام نموذج الإبلاغ عن المشكلة أو نموذج تقديم الملاحظات.
  • إذا كنت ترغب في التواصل مع فريق دعم Google، فيمكنك الاتصال بهم عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية. ستجد أرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني وساعات عمل خدمة الدردشة الحية على موقع Google.
  • إذا كنت ترغب في التواصل مع Google لأغراض تجارية، فيمكنك زيارة موقع Google for Business.

فيما يلي بعض التفاصيل حول كل طريقة من طرق التواصل:

مركز المساعدة

يوفر مركز المساعدة معلومات ومساعدة حول مجموعة واسعة من منتجات وخدمات Google. يمكنك العثور على مركز المساعدة الخاص بخدمتك من خلال البحث عن "مركز مساعدة" في Google.

نموذج الإبلاغ عن المشكلة

يمكنك استخدام نموذج الإبلاغ عن المشكلة للإبلاغ عن مشكلة أو خلل أو خطأ في منتج أو خدمة من Google. يمكنك العثور على نموذج الإبلاغ عن المشكلة الخاص بخدمتك من خلال البحث عن "إبلاغ عن مشكلة" في Google.

نموذج تقديم الملاحظات

يمكنك استخدام نموذج تقديم الملاحظات لتقديم ملاحظات أو اقتراحات حول منتج أو خدمة من Google. يمكنك العثور على نموذج تقديم الملاحظات الخاص بخدمتك من خلال البحث عن "تقديم ملاحظات" في Google.

خدمة دعم Google

يمكنك الاتصال بفريق دعم Google عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية للحصول على المساعدة بشأن منتج أو خدمة من Google. يمكنك العثور على أرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني وساعات عمل خدمة الدردشة الحية على موقع Google.

Google for Business

يوفر موقع Google for Business معلومات وأدوات للمنظمات التي تستخدم منتجات وخدمات Google. يمكنك العثور على موقع Google for Business من خلال البحث عن "Google for Business" في Google.

أتمنى أن يساعدك هذا التوضيح. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، فلا تتردد في طرحها.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...