0 تصويتات
بواسطة
تحرير نص فخر عربي؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال تحرير نص فخر عربي؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

في فخر العروبة

يا أيها العرب، يا أبناء الحضارة العريقة، يا أصحاب التاريخ المجيد، يا من نقشتم بأيديكم على صفحات الزمن أروع صفحات الفخر والشموخ، ويا من تحملتم على مدار القرون شعلة العلم والمعرفة، وشعاع الحضارة والتقدم، إني أرفع لكم اليوم قبعتي تحيةً وإجلالاً، وأرفع راية العروبة عالياً في سماء العزة والكبرياء.

لقد سطرتم في تاريخ الإنسانية صفحات من ذهب، صفحات أثبتم فيها أنكم أهل العزيمة والصبر، أهل التحدي والنصر، أهل الحضارة والعلم، أهل العطاء والسخاء. لقد حملتم راية الإسلام فأشعلتم بها نوراً على البشرية جمعاء، ونشرتم تعاليمه السمحة في أرجاء الدنيا.

لقد واجهتم عبر التاريخ الكثير من التحديات والعقبات، لكنكم صممتم على البقاء صامدين، شامخين، رافعين راية الإسلام والعرب عالية خفاقة. لقد واجهتم قوى الغزو والظلم، لكنكم قهيتموهم، وأثبتم للعالم أنكم لا ترضون إلا بالعز والنصر.

يا أيها العرب، إن حضارتكم أزلية، وتاريخكم خالد، ومستقبلكم واعد. فأنتم شعوب عظيمة، قادرة على تحقيق كل ما تصبو إليه. فحافظوا على إرثكم الحضاري، وطوروا قدراتكم العلمية والاقتصادية، واتحدوا تحت مظلة العروبة، لتظل راية العرب عالية خفاقة، مضرب الأمثال في العزة والشموخ.

فخر العروبة

يا من تعتز بالعربية لغةً، ويا من تفتخر بأجدادك العرب، يا من تهوى التاريخ العربي المجيد،

ارفع راية فخر العروبة عالياً، واجعلها منارةً يضيء بها العالم أجمع،

فأنت من أبناء هذه الأمة العظيمة، التي قدمت للإنسانية الكثير،

واحمل مشعل العروبة في قلبك، وانشره بين الناس أجمعين،

فإن العروبة هي روح الأمة العربية، وهي مصدر قوتها وعزتها.

فخورون بعروبتنا

نحن العرب، شعب ذو تاريخ عريق، وحضارة عظيمة، ولغة راقية، نعتز بها جميعاً، ونفخر بها أمام العالم أجمع. فنحن أبناء هذه الأمة العظيمة، التي قدمت للإنسانية الكثير من الإنجازات العلمية والأدبية والفنية، والتي ساهمت في نهضة الحضارة الإنسانية.

نحن العرب، شعب متحد في قلبه، متمسك بتراثه، ومؤمن بمستقبله. نحن نسعى دائماً إلى تحقيق الوحدة العربية، ورفع راية العروبة عالياً، لنرفع اسمها بين الأمم، وننشر ثقافتها وحضارتها في أرجاء العالم.

فنحن العرب، شعب قوي، وصاحب رسالة عظيمة، ومستقبل واعد. فسنظل نسعى إلى تحقيق أهدافنا، وسنظل نرفع راية العروبة عالية خفاقة، حتى نحقق النصر، ونرفع اسم العرب عالياً في سماء المجد والفخار.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 11، 2021 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 17، 2021 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...