0 تصويتات
بواسطة
التنشيف يعلق ولا تنتهي التنشيف؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال التنشيف يعلق ولا تنتهي التنشيف؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الجواب على هذا السؤال يعتمد على معنى كلمة "التنشيف". إذا كان المعنى هو "إزالة الرطوبة من شيء ما"، فإن الجواب هو نعم، يمكن أن يعلق التنشيف ولا تنتهي التنشيف. فمثلاً، إذا قمت بتعليق قطعة قماش رطبة لتجف، فقد تظل الرطوبة عالقة في القطعة حتى لو ظلت معلقة لفترة طويلة. وذلك لأن الرطوبة قد تظل محبوسة داخل ألياف القماش، أو قد تنتقل إلى قطعة أخرى معلقة بالقرب منها.

أما إذا كان المعنى هو "التخلص من شيء ما"، فإن الجواب هو لا، لا يمكن أن يعلق التنشيف ولا تنتهي التنشيف. فمثلاً، إذا قمت برمي شيء ما في القمامة، فإنه سينتهي من التنشيف بمجرد أن يجف تمامًا. وذلك لأن الشيء لن يكون موجودًا بعد ذلك، وبالتالي لن يكون هناك شيء يمكن أن يعلق.

وبناءً على ما سبق، فإن المعنى الأكثر احتمالاً لعبارة "التنشيف يعلق ولا تنتهي التنشيف" هو المعنى الأول، وهو "إزالة الرطوبة من شيء ما". وفي هذه الحالة، فإن الجواب هو نعم، يمكن أن يعلق التنشيف ولا تنتهي التنشيف.
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...