0 تصويتات
بواسطة
الغسالة وتار تصرف الماء ول تدور لتنشيف؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوبة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال الغسالة وتار تصرف الماء ول تدور لتنشيف؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح.   
   

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

هناك عدة أسباب محتملة لعدم دوران الغسالة بعد تصريف الماء، إليك بعض الأسباب الأكثر شيوعًا:

  • انسداد فلتر المضخة: الفلتر الموجود في الجزء السفلي من الغسالة مصمم لمنع دخول الأوساخ والأشياء الصغيرة إلى المضخة. إذا كان هذا الفلتر مسدودًا، فلن تتمكن المضخة من ضخ الماء خارج الغسالة.
  • انسداد خرطوم الصرف: يمكن أن يتسبب أيضًا انسداد خرطوم الصرف في عدم دوران الغسالة. تأكد من أن خرطوم الصرف غير مسدود وأن مشبكه محكمًا.
  • تلف المضخة: إذا كانت المضخة تالفة، فلن تتمكن من ضخ الماء خارج الغسالة.
  • تلف لوحة التحكم: لوحة التحكم هي المسؤولة عن تشغيل جميع أجزاء الغسالة. إذا كانت لوحة التحكم تالفة، فقد لا تتمكن الغسالة من تشغيل دورة العصر.

إليك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها لمحاولة حل المشكلة:

  1. تحقق من فلتر المضخة: قم بفك فلتر المضخة وتنظيفه. إذا كان الفلتر مسدودًا، فسيساعد تنظيفه في حل المشكلة.
  2. تحقق من خرطوم الصرف: قم بإزالة خرطوم الصرف من الغسالة وتحقق من وجود أي انسدادات. إذا كان خرطوم الصرف مسدودًا، فقم بتنظيفه أو استبداله.
  3. تحقق من المضخة: إذا كنت قد قمت بتنظيف فلتر المضخة وإزالة أي انسدادات من خرطوم الصرف ولم تتمكن الغسالة من الدوران، فقد تكون المضخة تالفة. في هذه الحالة، يجب أن تستدعي فنيًا مختصًا.
  4. تحقق من لوحة التحكم: إذا كانت المضخة تعمل بشكل صحيح، فقد تكون المشكلة في لوحة التحكم. في هذه الحالة، يجب أيضًا استدعاء فني مختص.

إذا لم تتمكن من حل المشكلة بنفسك، فيجب عليك استدعاء فني مختص.

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...