0 تصويتات
بواسطة
كم الطول وكم العرض؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوبة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال كم الطول وكم العرض؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح.   
   

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الإجابة على السؤال "كم الطول وكم العرض؟" تعتمد على ما يتم قياسه. إذا كان السؤال يشير إلى حجم جسم ما، فالإجابة هي أن الطول هو المسافة الأفقية بين نقطتين على الجسم، والعرض هو المسافة العمودية بين نقطتين على الجسم.

على سبيل المثال، إذا كان السؤال يشير إلى حجم مكتب، فإن الإجابة هي أن الطول هو المسافة بين الحافة الأمامية للحافة الخلفية للمكتب، والعرض هو المسافة بين الجانب الأيسر للمكتب والجانب الأيمن للمكتب.

أما إذا كان السؤال يشير إلى مساحة سطح ما، فالإجابة هي أن الطول هو أحد الأبعاد الطولانية للسطح، والعرض هو أحد الأبعاد العرضية للسطح.

على سبيل المثال، إذا كان السؤال يشير إلى مساحة غرفة، فإن الإجابة هي أن الطول هو أحد الأبعاد الطولانية للغرفة، والعرض هو أحد الأبعاد العرضية للغرفة.

وإذا كان السؤال يشير إلى محيط شكل ما، فالإجابة هي أن الطول هو مجموع أطوال أضلاع الشكل، والعرض هو أحد أطوال أضلاع الشكل.

على سبيل المثال، إذا كان السؤال يشير إلى محيط دائرة، فإن الإجابة هي أن الطول هو مجموع أطوال نصفي القطر، والعرض هو أحد نصفي القطر.

وأخيرًا، إذا كان السؤال يشير إلى مقدار شيء ما، فالإجابة هي أن الطول هو أحد الأبعاد الطولانية للشيء، والعرض هو أحد الأبعاد العرضية للشيء.

على سبيل المثال، إذا كان السؤال يشير إلى طول قطعة من الخيط، فإن الإجابة هي أن الطول هو المسافة بين طرفي الخيط، والعرض هو سمك الخيط.

وهكذا، فإن الإجابة على السؤال "كم الطول وكم العرض؟" تعتمد على ما يتم قياسه.
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...