0 تصويتات
بواسطة
نسيت عضوية الفرسان؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوبة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال نسيت عضوية الفرسان؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح.   
   

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
إذا نسيت رقم عضوية الفرسان، فهناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها استعادته. الفرسان هو برنامج المسافر الدائم للخطوط السعودية، ويوفر لأعضائه مزايا وامتيازات مختلفة. للاستفادة من هذه المزايا، يجب أن تحتفظ برقم عضويتك وكلمة المرور الخاصة بك.

أحد الطرق لاستعادة رقم عضوية الفرسان هو إرسال بريد إلكتروني إلى بريدهم الالكتروني، وطلب إعادة إصدار رقم عضويتك. يجب أن تذكر في البريد اسمك الكامل وتاريخ ميلادك والبريد الإلكتروني المسجل في حسابك. سوف يقوم فريق خدمة العملاء بالتحقق من هويتك وإرسال رقم عضوية جديد لك.

طريقة أخرى لاستعادة رقم عضوية الفرسان هي الاتصال بخدمة العملاء على أحد هذه الأرقام: 920022222 من داخل المملكة أو 966148479797 من خارج المملكة. سوف يطلب منك الموظف تزويده ببعض المعلومات الشخصية لثبت هويتك، مثل جواز سفر أو رخصة قيادة. ثم سيرشح لاستبدال رقم عضوية جديد.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مايو 23، 2023 في تصنيف خدمات بواسطة عصام
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...