0 تصويتات
في تصنيف خدمات بواسطة
سؤال عمل الأجانب في هنقرستيشن؟

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

عمل الأجانب في هنقرستيشن هو عمل حر يتيح لهم فرصة زيادة دخلهم من خلال توصيل الطلبات للعملاء الذين يطلبون الطعام عن طريق الموقع أو التطبيق. لكن للعمل في هنقرستيشن يجب أن تتوفر بعض الشروط والمتطلبات، مثل:

- أن يكون لديهم سيارة واستمارة وتأمين ساري المفعول.

- أن يكون لديهم هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد لتحميل برنامج التوصيل Pace.

- أن يقوموا بالتسجيل على موقع هنقرستيشن كمندوب توصيل من خلال هذا الرابط https://portal.usepace.delivery/ وإدخال بياناتهم ورقم هاتفهم وبريدهم الإلكتروني.

- أن يرفعوا صورة شخصية لهم وصورة من استمارة السيارة وصورة من تأمين السيارة على الموقع.

- أن ينتظروا رسالة التأكيد من هنقرستيشن بقبولهم كمندوب توصيل وأسم المستخدم وكلمة السر التي سيستخدمونها للدخول إلى برنامج التوصيل.

إذا تم قبولهم كمندوب توصيل، فيمكنهم اختيار الأوقات التي يتاحون فيها للعمل والطلبات التي يرغبون في توصيلها، وسيحصلون على نسبة محددة من قيمة كل طلب يتم تسليمه، بالإضافة إلى بعض المكافآت والحوافز في حالة تحقيق أهداف معينة. كما سيستفيدون من خدمة الدعم الفني والتدريب المستمر من قبل هنقرستيشن.

عمل الأجانب في هنقرستيشن هو عمل مجزي وسهل، يتطلب فقط الالتزام والجدية والسرعة في توصيل الطلبات، والحفاظ على جودة الخدمة والتعامل اللائق مع العملاء. كذلك، يتطلب احترام قوانين المرور والسلامة المرورية، وعدم المخاطرة بحياتهم أو حياة الآخرين. إذا كان لديك هذه المؤهلات، فلا تتردد في التسجيل في هنقرستيشن والانضمام إلى فريق التوصيل.  

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 30، 2023 في تصنيف خدمات بواسطة عصام
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...