0 تصويتات
في تصنيف خدمات بواسطة
سؤال الدخول الى الانستقرام من الفيس؟

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

إذا كنت ترغب في الدخول إلى الانستقرام من الفيسبوك، فهناك عدة طرق يمكنك اتباعها. أولاً، يمكنك ربط حسابي الانستقرام والفيسبوك معاً، بحيث تتم مشاركة منشوراتك على كلا المنصتين. للقيام بذلك، افتح تطبيق الانستقرام وانقر على زر القائمة في الزاوية العلوية اليمنى، ثم اختر "الإعدادات"، ثم "الحساب"، ثم "الحسابات المرتبطة". اختر "فيسبوك" واتبع التعليمات لتسجيل الدخول إلى حسابك والسماح بالوصول إلى الانستقرام.

ثانياً، يمكنك استخدام خاصية "التبديل بين الحسابات" في تطبيق الفيسبوك للانتقال بسهولة بين حساباتك المختلفة، بما في ذلك حساب الانستقرام. للقيام بذلك، افتح تطبيق الفيسبوك وانقر على صورة ملفك الشخصي في الزاوية العلوية اليسرى، ثم انقر على زر "إضافة حساب" في أسفل الشاشة. اختر "الانستقرام" واتبع التعليمات لإضافة حسابك إلى قائمة الحسابات المتاحة. بعد ذلك، يمكنك التبديل بين حساباتك بمجرد النقر على أيقونة الانستقرام في أعلى الشاشة.

ثالثاً، يمكنك استخدام موقع ويب الانستقرام لتصفح منشوراتك وإضافة تعليقات وإعجابات من خلال متصفح الويب على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول. للقيام بذلك، افتح متصفح الويب وادخل عنوان www.instagram.com في شريط العناوين. سجل دخولك باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور أو باستخدام حساب فيسبوك مرتبط. بعد ذلك، يمكنك استعراض منشورات حسابات تتابعها أو استخدام شريط البحث للعثور على حسابات أخرى تهمك.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 30، 2023 بواسطة هاي مافهمتها امهم حسابي كلاش
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...